المجلس العسكرى يلتقى وفد أكبر تجمع للمصريين فى أمريكا

أعضاء المجلس العسكرى مع وفد البيت المصرى فى أمريكا

التقى عدد من أعضاء المجلس العسكرى مع وفد من أعضاء البيت المصرى فى أمريكا، والذى يعد أكبر تجمع للجالية المصرية فى المهجر.


يضم الوفد كلا من الدكتور طارق حسنين والمهندس هشام ستيته والدكتور طارق شاكر ومنير فهمى والمهندس طارق عبد الرحمن والسيد إميل يونان، والمحاسب حسام مكرم والمحاسب محمد حجازى والمهندس أمير نصيف، وذلك بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع.


تناول اللقاء أوضاع المصريين فى الخارج ومشاركتهم فى المستقبل السياسى لمصر، ومناقشة فرص الاستثمار وإقامة عدد من المشروعات لدعم الاقتصاد المصرى خلال المرحلة القادمة.


وأعرب الوفد عن دعمه الكامل لكافة الإجراءات التى يتخذها المجلس الأعلى للقوات المسلحة وحكومة الإنقاذ الوطنى برئاسة الدكتور كمال الجنزورى للتحول الديمقراطى خلال المرحلة الانتقالية وإيجاد حلول للأزمة الاقتصادية التى تمر بها مصر حاليا.


كما أبدى أعضاء الوفد غضبهم، مما تردده وسائل الإعلام الغربية عن تردى الأوضاع فى مصر، وهو ما يتنافى مع الواقع الذى شاهدوه خلال زيارة الوفد، مؤكدين رفضهم المساس بأمن وسلامة الوطن.


ويعقد الوفد الذى يزور مصر حاليا سلسلة من اللقاءات مع بعض المسئولين لبحث التيسيرات المقدمة للمستثمرين ومجالات المشاركة فى العديد من المشروعات الاقتصادية فى مصر
abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق