الحدود يحول تأخره إلى فوز على المصرى..ويواصل صدارته للدورى

الحدود يحول تأخره إلى فوز على المصرى..ويواصل صدارته للدورى 








حول الفريق الأول لكرة القدم بنادى حرس الحدود تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة (1/2) على ضيفه المصرى البورسعيدى فى المباراة التى جمعتهما اليوم الإثنين على إستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدورى الممتاز .

تقدم اللاعب إيهاب المصرى بهدف للمصرى فى الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، ثم تعادل حرس الحدود عن طريق اللاعب أحمد سالم صافى فى الدقيقة 22 من الشوط الثانى ,قبل أن يحرز أحمد حسن مكى هدف الفوز للفريق العسكرى من ضربة جزاء فى الدقيقة 31 من نفس الشوط ليسجل النادى المصرى أول هزيمة له بالموسم .

بهذا الفوز أرتفع رصيد حرس الحدود إلى 25 نقطة فى الصدارة , فيما توقف رصيد المصرى البورسعيدى عند 13 نقطة فى المركز الثامن .

إنبى يتعادل مع طلائع الجيش

وفى مبارة اخرى وعلى ستاد بتروسبورت حقق نادى إنبى تعادلا ثمينا مع ضيفه طلائع الجيش بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم اليوم الإثنين على إستاد بتروسبورت بالقاهرة فى إطار مباريات نفس المرحلة من الدورى .

استطاع الفريق البترولى تحويل تأخره بهدفين إلى تعادل إيجابى (2/2)، حيث تقدم طلائع الجيش بهدفين فى الشوط الأول عن طريق السيد عبد العال فى الدقيقة 36 والإيفوارى أبو كونيه فى الدقيقة 42.

وفى الشوط الثانى استفاق لاعبو إنبى , وتمكنوا من تسجيل هدفين متتاليين من خلال لاعب خط الوسط عادل مصطفى فى الدقيقة 22 , والمهاجم أحمد رؤوف فى الدقيقة 25 ،ليرتفع رصيد إنبى إلى النقطة السادسة فى المركز السابع عشر , كما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 9 نقاط فى المركز الثانى عشر .
abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق